TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم الإسكندرية للحاويات

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم الإسكندرية للحاويات
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان صادر، اليوم الخميس، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 17.25 بالمائة تقريباً، على أن يكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 12.65 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون - .

وبإغلاق جلسة اليوم، ينتهي الحق في التوزيع النقدي للإسكندرية لتداول الحاويات، حيث تقرر صرف الكوبون بواقع 0.95 جنيه للسهم بدءاً من 10 ديسمبر 2019.

وأضافت البورصة، أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعودا دون تغيير.

وأقرت الجمعية العامة العادية لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، توزيع كوبون نقدي بواقع 95 قرشاً للسهم عن العام المالي 2018-2019.

وسجلت الشركة صافي ربح خلال العام المالي الماضي بلغ 1.83 مليار جنيه، مقابل 2.44 مليار جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي لتصل إلى 2.92 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 3.01 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

وحققت أرباحاً خلال الربع الأول من العام المالي الجاري بلغت 418.27 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو/ تموز الماضي، وحتى ستبمبر/ أيلول 2019، مقابل أرباح بلغت 494.5 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي السابق.

ترشيحات:

وزير قطاع الأعمال يحدد موعد طرح مصر الجديدة للإسكان بالبورصة

البورصة تحدد نهاية الحق وموعد صرف كوبون الإسكندرية للحاويات

أرباح الإسكندرية للحاويات تتراجع 22% في 4 أشهر

مساهمو الإسكندرية للحاويات يُقرون توزيعات نقدية وإضافة نشاط جديد